الإثنين, يونيو 22, 2026
spot_img
الرئيسيةمنوعاتمخرج "الكبريت الأحمر" يكشف سبب اعتذاره عن الجزء الثاني

مخرج “الكبريت الأحمر” يكشف سبب اعتذاره عن الجزء الثاني

قال المخرج سيف يوسف، إنه اعتذر عن عدم تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر”، لارتباطه بتصوير مسلسل “سرايا حمدين”.

وأضاف يوسف، في تصريحات ، أنه بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، لم يكن معروفاً إعداد جزء ثانٍ من عدمه، موضحاً أنه في ذلك الوقت كان قد التزم بتصوير مسلسل “سرايا حمدين”، من بطولة الفنان سامح حسين.

وتابع: “صعب ترك المسلسل من أجل الكبريت الأحمر، خاصة أنني صوّرت مشاهد عدة فيه”.

يذكر أن مسلسل “الكبريت الأحمر”، من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وعبدالعزيز مخيون، وسيمون، ومن تأليف وإخراج عصام الشماع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات