الثلاثاء, يونيو 23, 2026
spot_img
الرئيسيةأخبار مصرانفراد| شفيق يجرى مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» مع الإبراشى

انفراد| شفيق يجرى مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» مع الإبراشى

مصادر خاصة قريبة من الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، أنه سيقوم بمداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم”، مساء اليوم.
 
وذكرت المصادر أن الفريق شفيق سيُجيب خلال المداخلة على كافة التساؤلات التى أحاطت بعودته إلى مصر.
 
كان رئيس الوزراء قد عاد إلى مصر أمس، وانتقل إلى أحد فنادق القاهرة، لحين تجهيز قصره الخاص خلال أيام، والتقى اليوم عددا من المقربين منه.
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات